منتديات مملكة اسرارالغرام
اهلا وسهلا بكم في منتديات مملكة اسرار الغرام نشكركم على حسن زيارتكم



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اجمل ترحيب بكل من التحق معنا بمنتديات ديمه بشار وننتظر مشاركاتكم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ASRAR
 
&*ملوكة الابداع*&
 
ziad salah
 
مــيــار
 
غرام
 
رموشه
 
retag
 
ابواليل
 

شاطر | 
 

 روايه يحبني ولا لا <<روايه خطيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: روايه يحبني ولا لا <<روايه خطيره    الإثنين يوليو 05, 2010 8:36 am

اول عايله
عائله الجد والجده وعندهم ولد الي هو ابو فيصل وبنت الي هي ام عبدالرحمن
____________
ابو فيصل:اسمه عبدالله وهو اب حنون مع اولاده
ام فيصل :ام حنونة ايضا وما تقدر تقول لبنتها لا لانها دلوعتها وطيبه موووت ساكن بالخبر مع ابوهـ
فيصل:الاب الكبير ومتزوج وعنده بنتين
حلا:البنت الدلوعه وعمرها 15 وبما انها بتلعب الدور الاساسي بالقصه بعرفكم فيها اكثر
حلا بنت اسم على مسمى بنت حلوة زي القمر ملامح تجنن وتحس فيها من الشكل الخليجي والشامي شعرها كيرلي يجنن وهي مو متينه ولا ضعيفه جسمها حلو وطويله واخلاقها عاليه ومرجوجه وتحب الضحك والوناسه وكل امهات الشباب يتمنونها لعيالهم

---------------------------------------------------------------------
ام عبدالرحمن :الاخت الاصغر ام حنونة على عيالها وساكنه بالرياض
عبدالرحمن:شاب عمره 25 سنه جميل طويل اسمر كل الرجوله فيه وعشر من البنات يتمنونه
روندا:بنت عمرها 20 بتتزوج ولد عمها الي يحبها بعد كم يوم
سار :البنت الصغيره وعمرها 13 سنه ومرجوجه بعد
___________________________________________
عايله ابو فهد
ابو فهد:اسمه خالد وهو اخو ام فيصل واب حنون وخال طيب لعيال اخته
ام فهد:زوجة طيبه وام وخاله زي العسل
فهد:شاب عمره 24سنه طيب حبوب يجنن طويل اسمر شعره ناعم له غميزان عيونه لا كبار ولا صغار خشمه طويل كل البنات يحلمون فيه
رنا:اخته قد حلا وهم صديقات روح بالروح
------------------------------------------------------------------------------------------------------
نبدأ
حلا جالسه بغرفتها وفاتحه دولابها محتاره اي من الفستانين تلبس لزواج روندا بنت عمتها
حلا:ياربي مدري وش البس جد احترت فتحت بابها وكانت الساعه 1ونص في الليل
تنادي بصوت عالي :ماما مـــــــــــامـــــــا
قامت ام فيصل بسرعه هي وابو فيصل حسبوا ان بالبنت شي راحوا ركض لعندها
ام فيصل:خير يمه فيك شي
ابو فيصل:ها حبيبتي فيك شي ولا ليكون صار فيك شي
حلا:هههههههههههه لا ماما بابا مافيني شي بس ما اعرف اش البس لزواج روندا
ام فيصل:هذا هو الموضوع طيب
ابو فيصل:ليه كم فستان مشتريه
حلا:ثنين
ابو فيصل:طلعيلهم وبقولك اي واحد تلبسين طيب
حلا :طيب
طلعت حلا الفستانين الاول كان لونه احمر حرير وفي وسطه زي الحزام وفيه فصوص يعني يجنن مررررره ناااااعم
الثاني فيروزي وبني شيفون وجاي زي الزم بالوصط
حلا:ها اي واحد احلا
ابوفيصل:الاحمر
ام فيصل:ايه الاحمر احلا وانتي ماشاءالله بيضه بطلع عليك حلو
حلا:خلاص بكره البسه
طلعت امها وابوها بعد ما حبت راسهم وقالتلهم تصبجون على خير قفلت باب غرفتها وانبسطت كأنه هم وانزاح
حلا:يعني بكره اقول بدري اتسبح عشان اروح الصالون اسوي شي بشعر
جلست قدام المرايه وتحلم بليله عرسها الي تتمنى تنزف مع فهد ولد خالها لانها تحبه من كل قلبها
وتقول آمين يارب يتحقق هذا الشي
وراحت نامت وشوي الا ويدق جوالها
تشوف مين شافت وجلست تضحك ردت
حلا:هلا رنا كيفك
رنا:تمام انتي كيفك
حلا:تمام توني كنت بنام عشان بكره بقوم من بدري
رنا :خلاص اخليكي اجل واشوفك بكره ان شاء الله
حلا :"ان شاءالله يلا باااااي
قفلت وطفت المبه وناااااااااامت
___________________________
قامت رنا وكانت لابسه بجامه ورديه وشعرها كشه راحت الحمام (وانتوا بكرامه) غسلت وجها
وراحت نزلت تحت امها وابوها واخوها وعياله تحت
حلا:صباح الخير
ام فيصل:صباح النور هلا بالغاليه
ابو فيصل:هلا صباح الفل حبيبتي شلونك عساكي بخير
فيصل:هلا صباح النور
نهى وسهى (بنات فيصل):صباح النور عمه
حلا:هلا انا بخير يبه ها وش مسويلنا على الفطور
ام فيصل:كل خير حبيبتي بس استعجلي شوي عشان تروحين للصالون
حلا:حاضر ماما
حلا:الا فصول وين دندون (زوجه فيصل)
فيصل:نايمه امس سهى كانت شوي تعبانه وجلست معاها الين ما نامت
حلا:اها بس هي قالت بتروح معي
فيصل:طيب انتي يبغيلك سنه عشان تخلصي
الكل:ههههههههههههههههههه
حلا:لاه مو لهذي الدرجة
ام فيصل:ترى رنا كلمتني وقالت بتروح نفس الصالون الي بتروحينه يعني مري عليهابالسواق
حلا وهي ميته من الفرح:والله يمه خلاص بمر عليها
حلا خلصت اكل وراحت تسبحت ولبست جينز وتشيرت لونه احمر وطلعت
__________________________________________________ ______________________________
حلا واقفه عند بيت خالها ابو فهد
قالت يلا فرصه اروح اسلم على خالي وخالتي
راحت دقت الجرس فتحت ماري
ماري:هلا حلا سلون انتا
حلا:بخير
وين بابا وماما
ماري:كلوا فطور
حلا:طيب
راحت حلا بشويش عشان تفجئ خالها وخالتها شوي الا وتركض لعندهم وتقول انـــــــــا جي يي يي ت
تلعثمت شافت فهد ولد خالها معاهم جالس يفطر
ابو فهد:هلا ببنيتي حلا شلونك وش اخبارك ابوك وامك كلكم بخير
حلا:ايه خالي كلنا بخير (طبعا وهي مستحيه وواصله حرارتها فووووووووووق)
ام فهد:هلا بنتي فطرتي ولا تفضلي معنا
حلا:لا خالتي فطرت بس بستنى رنو عبال ما تخلص
فهد:هلا حلا كيفك وش اخبارك
حلا وخدودها صاروا حمر
حلا:بخير طيب انا بروح عند رنو بغرفتها مع السلامه
كلهم : مع السلامه
ام فهد:حلا هذي خوش بنت
ابو فهد: اي والله مافي بنت زي اخلاقها طيبه وحبوبه وزي القمر ماشاءالله
فهد:ماشاءالله عليها كبرت
ابو فهد:ايه البنات كلهم كبروا وكبرونا معهم
ام فهد:ههههههه ايه والله صدقت
في الدرج وهي تتحلطم
حلا:يعني ما كان له داعي اسوي هلهبال كله افففف ياربي وش الي صار لي
وصلت عند غرفة رنا
وفتحت الباب بدون ما تدق
ونطت على السرير ورنا كانت بالحمام(وانتوا بكرامه)
وشوي قامت ودقت باب الحمام
رنا استغربت مين بدق علي
رنا:ميييييين
حلا :يالمصفوقه هذي انا
رنا:ههههههه هلا حلا شوي وطالعه
حلا:تيب
حلا:راحت مسكت المجله وجلست تقرأ فوق السرير
حلا:رنــــــــا يلا بسرعه تأخرنا
وشوي الا ويفتح الباب ويشوف ذيك البنت الحلوة الناعمه الي رافعه شعرها ولابسه جينز وتيشرت احمر
فهد:ماشاءالله عليها زي القمر وبسرعه قفل الباب بدوم ما تحس
من وراء الباب
فهد:رناااااا
حلا من سمعت صوته قلبها وقف هذا صوت حبيب القلب
رنا ما تسمع
فهد:رنااااااااااااااااااااااااااااا
من الصرخه سمعتها رنا ولبست المنشفه بسرعه ونزلت وفتحت الباب
رنا:هلا اخوي بس كنت بالحمام
فهد:طيب يلا ما تبغي تروحي
رنا :الا طيب الحين بلبس
حلا:يالغبيه وانا اش اسوي عندك مو انا بوديكي
رنا:خلاص ابيه يوديني عشان يعطيني فلوس زياده ابوي ما عطاني الا 700ريال
حلا:هههههههههههه الله يخسك طيب انا اذا بروح مع السواق
رنا:وش تقولي خلاص كلنا بروح مع فهد
حلا:طيب بدق على السواق بخليه يروح(وهي ميته من الفرح )
طبعا لبست زي حلا لان اغلب ملابسهم زي بعض
------------------------------------------------------------------------------------------------------
نزلوا من الدرج وراحوا سلموا على اهلها و حلا على خالها وخالتها
وطلعوا وكان فهد ينتظرهم
طلعوا البنات
حلا:رنا اخوكي من متى اشترى مرسيدس
رنا:الاسبوع الي فات
حلا:ولا قلتيلي
رنا :طيب بسرعه قبل ما يغير رايه
حلا:تيب
وصلوا للسياره
فتحوا الباب رنا ركبت مع حلا وراء
فهد:بتقعدين وراء
رنا:ايه عندي شوية سوالف بقولها لها
فهد:سوالف ولا حش
رناو حلا:هههههههههههه
فهد:تسلملي هذي الضحكه
ورنا ضربت يدها بيد حلا وتقول شكلك جننتي اخوي معنه ما شافك
حلا :بعدين بحكيلك السالفه
وهم ما في الطريق شغل فهد اغنيه
هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه
واذا جا مقطع اموت واذوب والله ميت فيه يطالع بالمرايه حقه على حلا
المهم حلا ما صدقت وصلت للصالون
حلا على طول طلعت عشان رنا تتفاهم معه بس رنا خلتها وعشان يستحي فهد ويعطيها
رنا:فهد عطيني 500 ريال
فهد:ليه
رنا:حق الصالون بعني ليه
فهد:طيب خذي بس هذي عشان حلا مو عشانك
حلا وجها كله احمر نزلت بسرعه من السياره
طلعوا من السياره
فهد:يحليلها هذي الحلا من صدق حلا وتستحي بعد
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
دخلوا البنات الصالون وحلا كلها فشيله وتسب برنا كله منك
المهم حلا سوت بف كبير من وراء وشعرها سوت فيه فير وطلعت تجنن
ورنا طبعا مثلها لانهم صديقات الروح بالروح
وماسوا مكياج حطوا كحل بس وجلوس
وطلعوا البنات على بيت حلا
__________________________________________________ _____________________
في بيت حلا دخلوا وركض على غرفه حلا ولبست حلا الاحمر وطبعا ورنا لبست مثله بس الون الاسود لانها اسمن منها بشوي
نزلوا تحت
ام فيصل:ماشاءالله تجننون الله يحميكم يلا نمشي
البنات:يلا
راحوا لبسوا عبايتهم ونزلوا
__________________________________________________ _____________________-
في العرس الكل كاشخين وراحت حلا سلمت على عمتها ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:ماشاءالله تجنني عقبالك وتغمزها
حلا:تسلمي ياعمتي وفي قلبها ليش تغمز
راحت عند رنا وقالتلها
رنا:يمكن تبيكي حق ولدها
حلا:فال الله ولا فالك
رنا:طيب هدي خلاااااااص كلتينا
حلا:ههههههههههههه
طيب امشي خلينا نرقص وكل ما مشيو عيون الناس حوليهم هم الثنتين لانهم طالعين يجننون
وبعدين جات سارا بنت عمتها
سار:هلا حلا طالعه جنان
حلا:يسلمووو حتى انتي
سارا:استعديتي
حلا:على اش
سارا:على الاغنيه
حلا:اي اغنيه
سارا:اغنيه يارب تدوم لمروان خوري وكارول سماحه
حلا:لا والله بس حافظتها ما عندي مانع
وشوي الا وتدخل روندا مع زوجها محمد
بعد ما قعدوا
سارا:يلا حلا
حلا:طيب طبعا حلا قالت انها بتغني وهي مكانها
سارا:وافقت
وشوي الا وتبدأ موسيقت الاغنيه وانه مفروض تبدأ سارا
الا وشوي صوت شاب باين
سكتت حلا من هذا
سارا:معلش كملي لا تفشليني
حلا: طيب
....:انتي بعدك حلوة وصرتي احل شو هالصدفه مافي احلى....
حلا:انت بعدك انتا ما بتتغير محيرلي البي ومحير وبعدوا البك طفل صغير طمني كيفك انتي
....و حلا:مشي نتذكر عغروب ويمرجحنا الغرام ليش بعدنا..............................
وخلصت الاغنيه وتكلم اخيرا
....:شكرا جزيلا لكم ومبروك للعروسين ودخل وهو ماسك المايك
حلا:انصدمت هذا عبدالرحمن لالا مو معقول انا غنيت معه
شوفوا وش بصير مع حلا بالبارت الجاي لانه مررره حلو ننتظر ردودكم باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه يحبني ولا لا <<روايه خطيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة اسرارالغرام :: منتديات مملكةالأدبية والشعرية :: قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية-
انتقل الى: